Application World Opinions
Application World Opinions
Application World Opinions

أولمبياد 2024 : المبارز محمد السيد يهدي مصر ميداليتها الأولى بأولمبياد باريس.. فيديو

توج المصري محمد السيد بالميدالية البرونزية في منافسات سلاح المبارزة "إيبي" بدورة "باريس 2024"؛ بفوزه على المجري تيبور أندراسفي، في المباراة الترتيبية، مساء اليوم الأحد.

وانتهت المباراة في أشواطها الثلاثة بالتعادل (7-7)، قبل أن يحسم السيد الفوز والميدالية لصالحه، بحصده النقطة الثامنة (8-7) خلال الوقت الإضافي.

محمد السيد والميدالية المصرية الأولى

وباتت هذه الميدالية المصرية الأولى في أولمبياد باريس الصيفي 2024، والثانية للعرب، بعد فضية التونسي فارس فرجاني، التي حققها أمس السبت، في منافسات "سلاح السابر".

وكان السيد خسر أمام الفرنسي يانيك بوريل في نصف النهائي بنتيجة 8-15، ليخوض مواجهة المركز الثالث أمام أندراسفي؛ حيث تمكن نجم مصر من معادلة النتيجة (7-7) قبل ثوانٍ من النهاية، قبل أن يجهز على خصمه بالوقت الإضافي.

وأهدى السيد بلاده مصر ميداليتها الأولمبية الثانية في منافسات السلاح بشكل عام، والأولى منذ تتويج علاء الدين أبو القاسم بفضية "الشيش" في دورة لندن 2012.

يُذكر أن المصري زياد السيسي حصد المركز الرابع في منافسات "السابر"؛ حيث تأهل إلى نصف النهائي؛ لكنه خسر أمام فارس فرجاني، قبل أن ينهزم في المباراة الترتيبية أمام الإيطالي لويجي ساميلي.

ميادين  - وكالات

0 comments :

Enregistrer un commentaire

التعليق على هذا المقال